الموجز
تواصلت إيرنست و يونغ (ERNST & YOUNG) مع إنفمس ستوديوز من أجل إنتاج سلسةٍ من الفيديوهات الوديّة وواسعة الإنتشار، التي من شأنها أن تقدّم كمّاً هائلاً من المعلومات بأسلوبٍ بسيط ويسهل فهمه.
العميل كان متحمّساً لإنتاج محتوى رسوم متحرّكة قادر على تحقيق التالي:
- مشاركة مجموعة شاسعة من المعلومات حول مواضيع متنوّعة كالأمن الإلكتروني والتمويل والشركات الناشئة وإدارة المشاريع والمزيد
- صقل محتوى المقدّمة حول خدمات العميل
- توفير كلّ المعلومات التي قد يحتاجها أي شخص من أجل البدء بالإستفادة من خدماتهم الماليّة
- تقديم محتوى إرشادي يكون بمثابة المرجع الشامل لكلّ ما قد يحتاجه الشخص كي يطلق أو يدير أعمالاً متوسّطة الحجم أو ضخمة
- إيصال معرفة عميقة بأسلوبٍ يسهل الوصول إليه
- نشر رؤية العميل حول ثقة ومسؤوليّة السوق
- بناء منصّة مبنيّة على الإشتراكات المستمرّة ومدعّمة بمحتوى فيديوهات تعليميّة
- صياغة الرسائل المعقّدة بأسلوب يسهل فهمه ومعالجته
الخدمات
كي نأخذ معرفة 50 عاماً حول الإستشارات، من العروض الرسميّة والفيديوهات المتزمّتة وغير الملهمة، وتحويلها إلى محتوى ممتع وغريب وترفيهي وتعليمي يتلاءم مع متطلّبات جمهورهم المستهدف، غاصت إنفمس ستوديوز في كمٍّ هائلٍ من الأبحاث. فقد أخذنا وقتنا كي نغوص في عالم الخدمات الماليّة وشركات الأعمال الناشئة. وقبل أن نباشر بصنع المحتوى، حرصنا على أن نكون مطّلعين بعمقٍ حول كلّ جانبٍ من الجوانب التي كان يهدف العميل لتحقيقها.
الخطوة التالية كانت أن نجد “المتعة” في موضوعٍ قد يعتبر مملّاً، ونحوّل البيانات المعقّدة إلى قطعٍ مصغّرة من المحتوى القادر على جذب جمهور واسع. هذا المشروع كان بحاجةٍ للإستفادة من مناهج وكالتنا الإبداعيّة وغير المألوفة وذلك لتجنّب فشل المنتج النهائي في الحثّ على تفاعل الجمهور المستهدف. وقد صنعنا فيديوهات فريدة من نوعها تُنسب إلى “إيرنست آند يونغ” وذلك من خلال نقل الرسائل المعقدّة إلى محتوى رسوم متحركة جذّاب وممتع.
الحلول
فور المباشرة بالمشروع الخاص بإيرنست آند يونغ، لم نضيّع الوقت أبداً وغصنا في أبحاثنا. كنّا نعي بأنّه من أجل صنع محتوى ملفت وممتع وتفاعلي، كان علينا أن نتعرّف إلى القطاع وجميع الخدمات من الداخل إلى الخارج منذ البداية. وهنا، كان أحد الأسباب الرئيسيّة وراء نجاحنا هو إستعداد “إنفمس ستوديوز” لبذل الجهد الإضافي في هذا المجال.
وقد صنعنا:
- عناصر بصريّة حيويّة عزّزت هويّة العلامة التجاريّة
- محتوى حصد تفاعل الجمهور على المستوييْن المجازي والحرفي
- شخصيّات رسوم متحرّكة مبتكرة تجذب جمهور البالغين الراشدين
- قصص وشخصيّات ومجازات إستوفت الشروط التعليميّة والترفيهيّة وكانت قادرة على تفسير المفاهيم بطريقة ممتعة ومشوّقة. هذا وتمّ التعاقد مع مختصّي التعليق الصوتي كي يعطوا الحياة للمحتوى، ومن ثمّ قام مهندسو الصوت وخبراء التأثيرات الصوتيّة بتعزيز المحتوى لإضافة نزعة أكثر جاذبيّة وحيويّة إليه.
النتائج
كلمة النجاح ستكون قليلةً لوصف ما حقّقه المحتوى الذي صنعته إنفمس ستوديوز لصالح إيرنست و يونغ. فنتيجة عملنا الدؤوب وأبحاثنا المتعمّقة وفعاليّة المحتوى الذي أنتجناه، حقّقت فيديوهاتنا التالي:
- إنتشرت المبادرة بوتيرةٍ سريعة. الشركاء وكبار المدراء تأثّروا والمشروع نما من مستوى محلي إلى وطني فدُولي إنتشر حول العالم
- أصبحت الفيديوهات جزءاً أساسيّاً من هويّة العلامة التجاريّة، ونسبةً للتجاوب الرائع والجودة العالية للمحتوى، إنتقل من مبادرةٍ محليّة إلى إقليميّة فعالميّة
- إستمتعت العلامة التجاريّة برواجٍ كبير عبر شبكة الإنترنت بفضل فعاليّة الرسوم المتحرّكة، بحيث رحّب المستهلكون والجمهور بالمحتوى وأُعجبوا به
- إستقبال ممتاز من الشركاء وكبار المدراء حول العالم