الموجز
تعمل إنفمس ستوديوز بشكلٍ متكرّر مع مطوّري العقارات على مجموعةٍ واسعة من المشاريع المختلفة، وذلك لأنّ هذا النوع من الشركات يتطلّب منّا صنع محتوى يساعد على زيادة الإهتمام وتنظيم التفعيلات المرتبطة بإطلاق العقارات الجديدة وغيرها من المبادرات. إعمار (Emaar) و نشامى (Nshama) تواصلتا معنا حول عددٍ من الموجزات المختلفة، علماً منهما بأنّ فريقنا سيتمكّن من صنع النوع المناسب من الرسوم المتحرّكة القادرة على إحداث تغييرٍ كبير في قطاعهما.
وقد تضمّن الموجز ما يلي:
- ابتكار محتوى يولّد أكبر عدد ممكن من العملاء لمبيعات العقارات وشرائها
- صنع شعارات ومواد وفيديوهات ومحتوى تسويقي يسبق الإطلاق بهدف جذب مشتري المنازل المحتملين
- تصميم وتنفيذ إستراتيجيّة رقميّة كاملة
- خلق محتوى ديناميكي وبصري يحثّ على التفاعل لعددٍ من المشاريع في قطاع العقارات
- استخدام تقنيّات مبتكرة وطموحة لعكس الطموح والإبداع لدى المخطّطين والشركات ومطوّري العقارات في المنطقة
الخدمات
عرضت إنفمس ستوديوز أن تتولّى جميع مهام صنع المحتوى الرقمي، إلى جانب أنواع أخرى من أدوار صنع المحتوى، وذلك للمساعدة في التفعليات وزيادة المبيعات والجهود التسويقيّة. وهذا تضمّن:
- انتاج مجموعة واسعة من محتوى الرسوم المتحرّكة الجذّابة والأنيقة للعملاء، والتي ستشعل خيال الجمهور المهتمّ بشراء المنازل
- استخدام معرفتنا لأشكال ومنصّات المحتوى المختلفة بهدف صنع محتويات مصمّمة كي تجذب العدد الأنسب من العملاء المحتملين لمطوّري العقارات
- الاهتمام بجميع جوانب التفعيلات وإطلاق العقارات الجديدة
- صنع فيديوهات طويلة وفيديوهات قصيرة ومحتوى لموقع “إنستغرام”، ورسائل البريد الإلكتروني والشعارات وموجزات السماسرة والمزيد
الحلول
استخدمنا مهاراتنا كصنّاع محتوى رسوم متحرّكة من الطراز الأفضل للإهتمام بجميع جوانب إطلاق العقارات الجديدة وتوجيهات المبيعات المحيطة بعددٍ من المشاريع والتطويرات العقاريّة المختلفة.
موادنا ساهمت في إطلاق عقارات تشمل:
- إعمار (Emaar)
- دبي هيلز إستيت (Dubai Hills Estate)
- دبي كريك هاربور (Dubai Creak Harbor)
- برج مراد (Mourad Tower)
- آكت وان و آكت تو (Act I and Act II)
- بريمو (Primo)
- عقارات نشامى لحياة و صافي و نور (The Nshama Properties of Hayat, Safi, and Noor)
النتائج
كما توقّعنا وأملنا، فقد ساعد محتوى إنفمس ستوديوز على خلق ضجّة كبيرة على شبكة الإنترنت وبين الناس، حول التطويرات العقاريّة. أعداد العملاء المهتمّين بالشراء كانت مرتفعة جدّاً وموادنا البصريّة أصبحت جزءاً لا يتجزّأ من استراتيجيّة عميلنا المستمرّة.