كيفيّة اختيار أسلوب الرسوم المتحرّكة المثالي للفيديو الخاص بك. لديك المحتوى المناسب لتسرد القصّة المثاليّة حول علامتك التجاريّة، حتى أنكّ قد جهّزت السيناريو بدقّةٍ عالية. لكن حين تتواصل مع وكالة لإنتا
7 أسئلة لتطرحها على نفسك قبل اختيار وكالة صنع فيديوهات
هل تدرس فكرة محتوى فيديو لعلامتك التجاريّة؟ إنّ حدسك في مكانه وذلك لأنّ نسبة استهلاك الفيديوهات عبر شبكة الإنترنت هي في ازديادٍ دائم! ويُقال إنّه مع حلول عام 2020، 82% من عدد زوّار شبكة الإنترنت سيكون
الوصفة لفيديو رائج وعالي التداول
هناك شيء ما في محتوى الفيديوهات يجعل منها آسرةً للغاية. فلا حاجة لبذل أيّ جهدٍ من جانب المشاهدين كي يعلقوا في شِباك القصة التي تُروى أمام أعينهم. هذا وللفيديو ميزة إضافيّة في أنّه يجمع بين أفضل العناص
القواعد الـ12 لصنع الرسوم المتحرّكة
فرانك توماس وأولي جونستون، العقلان المدبّران وراء العديد من أفلام ديزني المفضّلة لدينا، تركا لنا 12 قاعدة لصنع الرسوم المتحرّكة. فقد سجّلا في كتابهما ذا إيلوجن أوف لايف (The Illusion of Life) بحراً من
6 نصائح لكتابة قصّة ناجحة
طريقة جديدة لكتابة سيناريو مثالي لفيديو علامة تجاريّة توجد الملايين من العلامات التجاريّة التي تنتظر كي تسرد الملايين من القصص. بعضها لا يُنسى وبعضها الآخر ليس كذلك. ووسط هذه الضجّة الكبيرة، كيف تروي
نصائح حول كيفيّة كتابة سيناريو فيديو
مع تطوّر التكنولوجيا والتقنيّات عبر الزمن، تبقى هناك بعض القواعد الأساسيّة التي لا تتغيّر. وكتابة السيناريو هي أحد تلك الأركان التي لربّما تغيّرت تعابيرها لكنّ أساسيّاتها تبقى ثابتة وقويّة كما كانت دا