نبذة عنّا
منذ 2012
قصص آسرة لعلاماتٍ تجاريّة تُحدث تأثيراً
ما السبب وراء إسم إنفمس (Infamous) أي ما يُترجم إلى سيّئ السمعة؟
كي نختصر الموضوع، في عام 2011، بدأنا نلاحظ كيف أنّ محتويات الفيديو الإبداعيّة تفسّر البيانات المعقّدة بطرقٍ بسيطة وراقية وملفتة للنظر. وقد أُغرمنا بهذه العمليّة، إلّا أنّ هدفنا كان أن نصبح العكس تماماً لكلّ ما تقدّمه سائر الاستديوهات من محتوى رسمي ودسم ومتمسّك بالشكليّات. أردنا أن نكون غريبين وممتعين ومميّزين، فجاء إسم إنفمس (Infamous) بشكلٍ طبيعي وعفوي. نحن نمشي عكس التيار. إنّنا متمرّدون نحمل قضيّةً ولن نتوقّف أبداً عن مجابهة كلّ ما هو عادي وروتيني.
مبادئنا الأساسيّة
مهمّتنا
ما هي مهمّتنا؟ إنّها تخليص العالم من الفيديوهات المقلّدة والباهتة التي لا هدف لها سوى تحقيق المبيعات والتي لا تنجح في إلهام الجمهور أو حثّه على التفاعل. نحن في ساحة معركةٍ ضدّ الملل حين يتعلّق الأمر بالمحتوى. فمع كلّ فيديو نقوم بصنعه، نسأل أنفسنا: ما الذي سيجعل جمهوركم يهتمّ؟ وإذا اكتشفنا أنّه لن يثير اهتمام الجمهور، فسنعود فوراً إلى لوحة الرسم. لن تحصلوا على أيّ شيءٍ أقلّ ممّا تستحقّه علامتكم التجاريّة!
جوهر عملنا
ثقافتنا
سرد قصص رائعة
لا طُرق مختصرة. لا أعذار. لا محتوى ثانوي. نحن نرسم مسارات جديدة في الإبداع والتكنولوجيا.
بذل الجهد الإضافي
نضع عملاءنا في المقام الأوّل مع أعلى جودةٍ في المحتوى، ونحافظ على ثقتهم بنا من خلال مناهجنا الحائزة على جوائز.
القيمة أوّلاً
ستحصد قدْر ما تدفعه. مع إنفمس، نحن نضمن لك محتوىً عالي القيمة لا منازع له في القطاع.